JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شرح الربح من موقع موقع Auto-SM لبيع الاعجابات لمنصات التواصل الاجتماعي

قمنا بتقديم شرح لموقع Auto-SM الذي يمكنك من تحقيق مئات الدولارات أسبوعيًا من خلال فكرة بيع الخدمات الصغيرة على عدة منصات. يعتمد هذا النجاح على استغلال ميزة بيع الإعجابات والمشتركين على وسائل التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص على منصة Instagram، التي تحظى بشعبية كبيرة مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ومع ذلك، نرغب في تقديم لكم موقعًا جديدًا يشبه الموقع الذي تم شرحه في وقت سابق. هذا الموقع الجديد يمنحك فرصة لشراء خدمات المتابعين والمشتركين بمزايا استثنائية، بما في ذلك أسعار منافسة للغاية. يمكنك شراء العديد من الخدمات بأسعار مخفضة جدًا، ثم إعادة بيعها بسعر 5 دولار أو أكثر، وبذلك ستتمكن من تحقيق دخل أسبوعي وشهري محترم بسهولة.
 
الربح من موقع موقع Auto-SM
 
كالعادة سأقوم بتوفير رابط الموقع أسفل هذه التدوينة. كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط ومن ثم الضغط على زر التسجيل الذي يظهر في أعلى الصفحة لإنشاء حساب جديد. ستتم توجيهك مباشرةً إلى واجهة إدخال البيانات عند القيام بذلك. يرجى إدخال البيانات كما هو موضح في الصورة.
 
بعد التسجيل الموقع سيدخلك الى حسابك الشخصي و يمكنك التطلع على الأسعار الخاصة بشراء الخدمات بالضغط على Services List و ستظهر لك قائمة طويلة تحوي كل الخدمات المتوفر مع السعر و الكمية  ، مثلا 1000 اعجاب لمنشور على انستجرام بـ 0.10  دولار فقط  ، فان بعتها بـ 5 دولار ستضمن 4.80 دولار لكل مبيعة. 
   
و من أجل شحن حسابك في الموقع ستضغط على Add Funds من القائمة العلوية و تختار الطريقة الأنسب اليك فهو يدعم البايبال بحد أدنى 10 دولار و بايونيير و اذا قمت بشحن عن طريق بايونيير سيعطيك 5% هدية.
اما بخصوص طريقة شراء الخدمة فقط بالضغط على New Order من الأعلى و اختيار نوع الخدمة و الحزمة المناسبة لك مع ارفاق الرابط و الكمية و سيضهر لك المبلغ في الأسفل  ، على سبيل المثال أنا اخترت 1000 اعجاب انستجرام بـ 0.10 دولار فقط.
بعد شراءك للخدمة يمكنك تتبع حالتها اذا كانت قيد المراجعة أو تم التقديم من خلال الضغط على Order History  من الأعلى و ستظهر لك جميع الخدمات التي اشتريتها مع الحالة الخاصة بها.
 
 
رابط الموقع : auto-sm
رابط موقع بيع الخدمات المصغرة خمسات :khamsat
رابط موقع بيع الخدمات المصغرة فايفر :fiverr
الاسمبريد إلكترونيرسالة