القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح بيتكوين من اختصار الروابط بموقع BinBucks

Binbucks هو موقع إعلانات عبر الإنترنت تدفع للناشرين ليس فقط لمشاركة الروابط و اختصارها ولكن أيضًا لمشاركة المحتويات والرموز. يوفر BinBucks دفع عمولة عالية نسبيًا لمشاركة الروابط مع أصدقائك ومواقع التواصل الاجتماعي. لا تحتاج في الواقع إلى امتلاك موقع لكسب المال منه. كل ما عليك هو مشاركة روابطك ومحتواك و لكل 1000 مشاهدة ، تحصل على دفعات رائعة بالفعل. 

BinBucks  دفع الحد الأدنى هو فقط 5 دولارات للناشر. يتم توفير واجهة برمجة التطبيقات من خلال موقع الويب مما يزيد من إمكانية الربح للناشرين من خلال توفير طريقة سهلة لجني الأموال من الإحالات من خلال التطبيق. يوفر BinBucks أيضا سكريبت لتحويل وإنشاء روابط للتحويل بسهولة. يمكنك طلب الدفعات في أي وقت تريد طالما وصلت إلى الحد الأدنى وهو 5 دولارات. انهم يدفعون عن طريق PayPal ، Bitcoin و Payza التي هي طرق شائعة جدا للحصول على الدفع عبر الإنترنت. انهم يدعمون تحويل الأموال الدولي للدفع. تكون الأرباح ومرات المشاهدة في الوقت الفعلي ويمكنك في الواقع تقدير المبلغ الذي يمكنك إجراؤه استنادًا إلى الأسعار.

    إذا كانت لك زياراتك الأصلية من الولايات المتحدة ، يمكنك أن ترى أنها توفر أعلى معدلات لهذا البلد. لنكون صادقين ، حتى شبكات CPM الرئيسية لا تقدم مثل هذه المعدلات اللطيفة. بالنسبة للولايات المتحدة ، تعتبر الأسعار مثيرة للإعجاب عند 12.4 دولار لكل 1000 زائر فريد. لمزيد من التفاصيل حول أسعار البلدان المختلفة ، يرجى زيارة هذه الصفحة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحقيق 20٪ من مكافأة الإحالة.

يحتوي BinBucks أيضًا على إضافات Google Chrome و Firefox والتي تساعد الناشرين على اختصار الروابط ونسخ ولصق المحتويات مباشرة من المتصفح ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية دون أي متاعب.

تفصيل الربح من اختصار الروابط بموقع BinBucks

نوع العمولة للكلفة بالألف ظهور ، أداة اختصار الروابط ، تكلفة النقرة.
الحد الأدنى: لدفع تعويضات 5 دولار.
دفع السداد عند الطلب
طريقة الدفع: باي بال ، بايزا ، بيتكوين.
دولة:  الهند.
خدمة: الإعلانات الدولية.
للتسجيل: