JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيف تربح المال بدون دفع اي شيء

كيف تربح المال بدون دفع اي شيء


هل تريد ان تربح المال من دون دفع اي شيء؟ أقول لك انه من غير من الممكن ذلك ببساطة لماذا؟
 
لكي تربح المال من الانترنت يجب عليك ان تسثمر المال و الجهد,اذا كنت تستعملهما معا فتحصل على نتائج في وقت وجيز, أما اذا لم يكن لك المال للاسثمار فعول يا صديقي على الثاني الا وهو الجهد وذلك ان كانت لديك مهارة في مهنة أو خدمة معينة يمكنك تقديمها على الانترنت فقد تكون مدونة أو فريلانس أو موقع الكتروني.
 
5 طرق فعالة لتربح المال بدون أن تدفع المال الا الجهد

1- العمل الحر أو Freelancing 

  " Freelancing " او العمل الحر هو أكثر المصطلحات شيوعًا في الربح اونلاين الذين يبحثون عن الوظيفة. إذا كان لديك أي مهارة معينة لخدمة الآخرين، فيمكنك الانضمام إلى أي سوق مستقل وسوف يتم دفع مقابل القيام بأعمال.ومن هذه المواقع اب وورك، Freelancer، فايفر، PeoplePerHour هي الأكثر شعبية. يمكنك تقديم أي شيء بمهارتك. فايفر هو أفضل خيار للمبتدئين و موقع خمسات

2- التدوين

التدوين هو أذكى طريقة لربح المال وكذلك الترويج لنفسك. إذا لم يكن لديك أي ميزانية ، يمكنك بدء التدوين على Blogger (خدمة التدوين من جوجل). هنا  لست بحاجة إلى شراء النطاق والاستضافة. إن تحقيق الربح من مدونة أمر بسيط للغاية. يُعد وضع الإعلانات ، وروابط الافلييت ، والترويج لأي مشاركة مدفوعة أخرى وما إلى ذلك وسيلة فعالة لتحقيق الدخل. اقرأ لمعرفة 5 طرق لكسب المال من التدوين.

3- انشاء فيديوعلى اليوتيوب

في الوقت الحاضر أصبح تحميل محتويات الفيديو والنشر على يوتيوب أمرًا عصريًا وأكثر الطرق فاعلية لتكون رائجة. أصبح العديد من يوتيوبر من المشاهير بين عشية وضحاها من خلال ذلك. إذا كنت تعتقد أنك تستطيع فعل أي شيء أمام الكاميرا ، فلا تنتظر لترقية نفسك. يمكنك أيضًا عمل فيديو مثير للاهتمام لأي شيء قد يكون ممتعًا أو مفيدًا للآخرين. ليس هذا فقط ، يمكنك بسهولة ربح 1000 دولار شهريًا من مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحقيق الدخل من قناتك على يوتيوب. 

4- بيع الصور / الفيديوهات

نعم ، أنت تستمع إلى الحقيقة. الآن هو مصدر ربح عظيم من خلال بيع الصور ومقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية ،  إذا كنت مصورًا ، أو منشئ محتوى الفيديو ، فإن مصمم الرسومات بهذه الطريقة يمكن أن يكون فعالًا وناجحًا.آي ستوك فوتو ، SutterStock ، Photoshelter قد يكون الخ الخيار الصحيح لبيع الصور أو مقاطع الفيديو.

5- بيع المنتجات على فيسبوك

لقد نجح العديد من رواد الأعمال في بدء الربح من الإنترنت على فيسبوك. لا تحتاج إلى أي موقع ويب حتى ميزانية لتعزيز مشاركتك إذا كانت صفحتك على فيسبوك تحتوي على الكثير من المتابعين ولايكات.وتستغلها في بيع منتجات و خدمات.
الاسمبريد إلكترونيرسالة