JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الإحالات referral ما هي وكيف تعمل وكيف تحصل عليها؟

   ربما تكون قد شاهدت الكلمات المشار إليها مثل الإحالة ''referral'' ، أو الضيف ، أو الراعي(سبونسور) ، أو الشبكة ، وما إلى ذلك في العديد من المقالات ، أو عثرت عليها في المدونات حول الربح من الاحالات أو الشركات التابعة لها ، وكل هذه الكلمات مرتبطة فعليًا، فهي تعني نفس الشيء.
 
الهدف من هذا المقال هو تعليمك كيفية إدارة هذه المفاهيم تمامًا وقبل كل شيء ، حتى تتمكن من فهم ماهية
الربح من الاحالات ومدى أهمية الحصول عليها مواقع الربحية التي تعمل فيها وتسجيلك بها.

ما هي الإحالات؟

الإحالة هي دعوة أو شركة تابعة (أفلييت). الإحالة هي الشخص الذي يسجل على صفحة أو موقع ويب بالرابط الذي قدمته له. و في هذه الحالة هو الشخص الذي يدعو أو يوصي بموقع كسب المال أو التطبيق أو موقع الويب.

إليك مثال: أوصي بالمواقع في جني الأموال من خلال مدونتي؟ فعندما يزور شخص ما المدونة ويسجل في بعض المواقع باستخدام الرابط الخاص بي ، يصبح تلقائيًا إحالة أو تابع لهذا الموقع المحدد. في هذه الحالة سأكون الراعي (الشخص الذي يدعو)
وهو ما يسمى
الربح من الاحالات .

أنواع الإحالات: المباشرة وغير المباشرة والمستأجرة:

يتم تصنيف الإحالات على أنها مباشرة وغير مباشرة ومستأجرة:

الإحالات المباشرة هي الأشخاص الذين يسجلون مباشرةً من خلال رابطك أو دعوتك. بمجرد التسجيل ، يصبحون جزءًا من شبكة الإحالة المباشرة الخاصة بك
الإحالات غير المباشرة هي إحالات إحالاتك ، أي أن الإحالات التي تحصل عليها إحالاتنا تسمى الإحالات غير المباشرة.
لفهم هذا بشكل أفضل ، نحتاج إلى التحدث عن مستويات الإحالة. تحتوي بعض الصفحات على عدة مستويات من المرجع أو الدعوة. المستوى 1 يشمل الإحالات المباشرة والأخرى هي مستويات الإحالة غير المباشرة.

يمكنك أن ترى هذا بشكل مثالي في هذا المثال:
 
 
ربما تكون قد شاهدت الكلمات المشار إليها مثل الإحالة ''referral'' ، أو الضيف ، أو الراعي(سبونسور) ، أو الشبكة
 الإحالات referral ما هي وكيف تعمل وكيف تحصل عليها؟

طبعا، هناك إحالات مستأجرة. تسمح لك بعض المواقع ، وخاصة مواقع ptc ، بتأجيرها لفترة زمنية معينة.
هذه بأسعار معقولة وتوفر لك الأرباح من النقرات والعمل الذي تقوم به الإحالة المستأجرة.
باستخدام استراتيجية جيدة، يمكنك تحقيق أرباح ممتازة من خلال استئجار الإحالات. إنه موضوع واسع جدًا ، سأتحدث عنه في وقت آخر.
  وعادةً ما يكون لأي موقع يتيح لك كسب المال نظام دعوة أو إحالة. يتلقى الكفيل نسبة مئوية من الأرباح الناتجة عن الإحالة.

من خلال هذا النظام ، يمكن أن تزيد الأرباح بشكل كبير.، فكلما زاد عدد المدعويين الذين تحصل عليهم لك المزيد من المال الذي تجنيه. في النهاية ، تزداد شبكتك وتصعد أرباحك ، بفضل عملك وإحالاتك.

إن الحصول على الإحالات هو أفضل طريقة للتقدم والتطور عند جني الأموال عبر الإنترنت ، لأن معظم مواقع التعدين السحابي أو مواقع الويب أو التطبيقات لها أنظمة توصية او الاحالة ، والتي يجب أن نحاول الاستفادة منها حتى تبدأ أرباحنا في تطور.

كيفية الحصول على الإحالات؟ 

  إنه سؤال بمليون دولار ، أليس كذلك؟ يجب أن أعترف بأن الحصول على الاحالات ليس بالأمر الهين، وذلك بشكل رئيسي لأن قضية ربح المال على الإنترنت اليوم لم تنتشر بشكل كافٍ ويدعي الكثيرأن هذه الطرق خاطئة أو احتيالية أو مخادعة.

  ومن الصعب للغاية التحدث إلى شخص ما حول موقع أو نشاط تجاري ، وإقناعه وحمله على التسجيل برابطك. ولكن هناك طريقة لتغيير هذا.
 
  أفضل ما عليك فعله هو العمل على موقع ما ، وفهم كيفية عمله ، واستخدامه إلى أقصى حد واطلب السحب. بمجرد حصولك على إثبات الدفع ، يتغير كل شيء لصالحك ، حيث يمكنك منح الأمن والثقة للأشخاص الذين يرون أنك ربحت حقًا. 
وأوصيك بالمواقع والتطبيقات التي تعمل عليها بمجرد تحقيق الربح وسترى نتائج أفضل باذن الله. 

الطرق الأكثر شيوعًا للحصول على الإحالات هي:

عبر المشافهة: لا توجد طريقة أفضل للحصول على الإحالات من دعوة أصدقائك ومعارفك وأفراد أسرتك للانضمام إلى أعمالك.

وسائل التواصل الاجتماعي: بعض الناس لديهم الآلاف من الأصدقاء في شبكاتهم الاجتماعية. إذا كنت تتحدث عن موقع وأظهرت إيصال الدفع الخاص بك وشرحت أنه جيد، فستحصل بالتأكيد على إحالات جديدة.

موقع الويب أو المدونة: يمكن تحقيق الآلاف من الإحالات من خلال موقع ويب أو مدونة. تصبح مؤثرا في موضوع ما وفي كل مرة تتحدث فيها عن شيء يستجيب له متابعوك.
في الوقت الحاضر ، فإن الحصول على مدونة ، مثل مدونتي ، يمكن أن يوفر لك الآلاف من الإحالات ، ليس فقط لكسب المال ، ولكن أيضًا لتعلم موضوع أو مكانة.

باختصار هناك المئات من الطرق للحصول على الإحالات المطلوبة بشدة. عليك فقط أن تكون مبدعًا قليلاً في هذا الشأن ؟؟ وصدقوني ، فكر في إنشاء مدونة أو قناة يوتيوب.
اي استفسار اتركه بالتعليقات.
 
الاسمبريد إلكترونيرسالة