JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

5 تطبيقات الهاتف لتحسين سيو مدونتك

  كل صاحب موقع يريد ان يحسن سيو موقعه و ذلك لجلب زيارات و مشاهدات لاعلاناته الموجودة على موقعه و هذا طبعا للربح منها ، و لانه يوجد عدة مواقع مدفوعة و مجانية على الويب ، هناك ايضا تطبيقات على الموبايل تساعد في تحسين السيو و نتائج البحث ، لهذا في هذه المقالة جلبت لكم 5 تطبيقات لتحسين نتائج بحث موقعك .

 

تحسين نتائج البحث,التسويق عبر محركات البحث,السيو,تطبيقات السيو,تحسين سيو مدونتك,تحسين سيو بلوجر
5 تطبيقات الهاتف لتحسين سيو مدونتك

1. SEO Webpage Analysis


 ان هذا التطبيق تستطيع به الاطلاع على مدى ملاءمة موقعك لمحركات البحث و كذلك عدد الكلمات المفتاحية التي تستخدمها ، و ايضا يقوم بتحليل 3 أشياء الخاصة بموقعك ، وهي محتوى مدونتك  ثم الروابط الموجودة داخل موقعك ثم الكلمات المفتاحية ، وبالتالي تعرف المشكلة الموجودة بموقعك ، وتبدأ في ايجاد حلول لها لتحسين موقعك في جوجل و أي محرك بحث اخر.

2. Similarweb


 هو أحد الأدوات التي يتم استخدامها أصحاب المواقع لمعرفة المواقع المنافسة لهم ، ثم تحليلها ومعرفة سبب تصدرها لنتائج البحث ، ومنه تقوم أنت بمنافسة هذه المواقع لتصبح مثلهم أو أحسن منهم ، هذه الأداة رائعة جداً ولها إضافة على متصفح جوجل كروم وفايرفوكس.

3. Keyword Research Tool

 

هو تطبيق للبحث ع الكلمات الدلالية في أي مجال ، والتي هي أهم شيء في قواعد عالم السيو والتي يجب أي صاحب موقع الاهتمام بها، هذا التطبيق بمجرد ان تختار نيتش معين ، سيعرض لك بشكل تلقائي الكلمات المفتاحية الأكثر بحثاً في محرك جوجل او اخر ، و بالتالي تقوم أنت باستعمالها في محتوى مدونتك .

4. SEO Backlink Tool

 

أي موقع يعتمد بشكل أساسي على الباكلينك والتي تعتبر عامل هام في تهيئة موقعك لمحركات البحث ، يعمل هذا التطبيق على البحث عن جميع الروابط الخلفية التي تشير لموقعك ،دون ان ننسى المميز وهو أنه يطلعك بمدى جدودة الموقع و سبام سكور الذي يضع روابط موقعك .

5. SEO SERP mojo – Rank Tracker

 

 تستطيع بهذا التطبيق المميز معرفة ترتيب موقعك عند استخدام كلمة مفتاحية معينة ، ومعرفة كذلك حالة الموقع وقوة الكلمة المفتاحية التي في محتوى موقعك، و يطلعك بكيفية ظهور موقعك في المناطق الجغرافية المختلفة، و يطلعك على كل المعلومات في شكل رسم بياني حتى تستوعب أكثر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة