JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل 5 أدوات كتابة محتوى بالذكاء الاصطناعي 2024

أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي هي تطبيقات برمجية تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنتاج محتوى لأغراض متنوعة، مثل التسويق، وكتابة المدونات، أو الكتابة الأكاديمية. يمكن أن تساعدك في توفير الوقت، وتجاوز عقبة الكتّاب، وإنتاج محتوى عالي الجودة يلبي أهدافك. في هذا المقال، سنقوم بتقديم قائمة ببعض أفضل أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي التي يجب عليك التحقق منها الآن.

كتابة محتوى بالذكاء الاصطناعي

جاسبر (Jasper)

جاسبر هي واحدة من أشهر أدوات كتابة محتوى بالذكاء الاصطناعي، تعتمد على عدة نماذج لغوية (بما في ذلك GPT-4). يحتوي على أكثر من 50 قالبًا لأنواع مختلفة من المحتوى، مثل نسخ الإعلانات، ومشاركات المدونات، أو تسميات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضا استخدام جاسبر تشات لمساعدتك في مرحلة البحث قبل بدء الكتابة.

جاسبر مصممة للمحترفين في مجال التسويق والمحتوى، وتجعل من السهل إنشاء محتوى لحملتك بأكملها. كما يحتوي على كاتب لمقالات المدونات طويلة الأمد مع التركيز على تحسين محركات البحث، ويتعلم ويتبنى صوت علامتك التجارية لتحقيق التناسق. تتضمن جاسبر مجتمعًا رائعًا وفريق دعم سريع، وتقدم تدريبًا مجانيًا على موقعها. تأتي جاسبر بثلاث خطط مدفوعة، تبدأ من 49 دولارًا شهريًا.

كلوزرزكوبي (ClosersCopy)

كلوزرزكوبي هي أداة كتابة محتوى أخرى مذهلة مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع التركيز على كتابة محسنة لمحركات البحث. تحتوي على مئات الأطُر وسيناريوهات التسويق الجاهزة التي يمكن أن تساعدك في إنشاء نص فعّال. يمكنك أيضا استخدام كلوزرزكوبي لكتابة مقالات وقصص، حيث يحتوي على ثلاث نماذج ذكاء اصطناعي مختلفة لكل غرض.

ما يجعل كلوزرزكوبي خيارًا جيدًا للكتابة المحسنة لمحركات البحث هو أنها تحتوي على أدوات مدمجة لتدقيق محركات البحث وتخطيطها. تقوم ميزة فحص محركات البحث بمقارنة مسودتك مع الصفحات المتصدرة على Google وتقدم اقتراحات للتحسين. تساعدك ميزة التخطيط في إنشاء خطة لمشاركات مدونتك باستخدام تحليل المنافسين. تحتوي كلوزرزكوبي على لوحة تحكم ومحرر نص نظيفين وبسيطين، وتدعم أيضا لغات متعددة. تتراوح الأسعار من 49.99 دولارًا شهريًا إلى 99.99 دولارًا شهريًا.

كوبي إيه آي (CopyAI)

كوبي إيه آي هي أداة كتابة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكنها مساعدتك في إنشاء محتوى جذاب وإبداعي لعلامتك التجارية. يحتوي على العديد من القوالب لحالات الاستخدام المختلفة، مثل شعارات الشركات، وعناوين المقالات، والسير الذاتية، أو وصف المنتجات. يمكنك أيضا استخدام كوبي إيه آي لاقتراح الأفكار، وإنشاء الأسماء، أو كتابة التسميات

كوبي إيه آي مثالية للشركات الصغيرة ورواد الأعمال والعاملين الحرين الذين يحتاجون إلى إنشاء محتوى جذاب بسرعة وبجهد. كما أن لديها ميزة التعاون التي تتيح لك مشاركة مشاريعك مع الآخرين والحصول على ملاحظات. كوبي إيه آي تأتي بخطة مجانية تتيح لك إنشاء ما يصل إلى 10 قطع من المحتوى يوميًا، وخطة مدفوعة تكلف 35 دولارًا شهريًا.

جارفيس (Jarvis)

جارفيس هي أداة كتابة محتوى بالذكاء الاصطناعي قوية ومتعددة الاستخدامات يمكنها مساعدتك في كتابة أي شيء تريده، من رسائل البريد الإلكتروني إلى الكتب الإلكترونية. تحتوي على أكثر من 70 قالبًا لتنسيقات وأنماط مختلفة، ويمكنها أيضا كتابة بلغتك ونغمتك الخاصة. يمكنك أيضا استخدام جارفيس لإعادة صياغة أو تحسين محتواك الحالي، أو ترجمته إلى لغات أخرى.

جارفيس مناسبة لأي شخص يرغب في الكتابة بشكل أسرع وأفضل، ولديها واجهة سهلة الاستخدام ومحرر ذكي. كما أنها تحتوي على ميزة تسمى وضع الزعيم، الذي يتيح لك التحكم في جارفيس باستخدام أوامر بسيطة وتوليد محتوى طويل الأمد بسهولة. جارفيس تأتي بفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، وبعد ذلك يكلف 29 دولارًا شهريًا للخطة الأساسية، أو 109 دولارًا شهريًا للخطة الزعيم.

ريتر (Rytr)

ريتر هي أداة كتابة محتوى بالذكاء الاصطناعي ممتعة وميسورة التكلفة يمكنها مساعدتك في كتابة محتوى جذاب ومحادثاتي لجمهورك. تحتوي على أكثر من 20 قالبًا لأنواع مختلفة من المحتوى، مثل رسائل البريد الإلكتروني، والمدونات، أو الإعلانات. يمكنك أيضا استخدام ريتر للكتابة بأصوات مختلفة، مثل الودية، أو المحترفة، أو الفكاهية.

ريتر مثالية للمبتدئين والهواة الذين يرغبون في تجربة الكتابة بالذكاء الاصطناعي وإنشاء محتوى للاستخدام الشخصي أو العارض. كما أن لديها ميزة تسمى مساعد ريتر، التي تقدم لك نصائح واقتراحات لتحسين كتابتك. ريتر تأتي بخطة مجانية تتيح لك إنشاء ما يصل إلى 5,000 حرف في الشهر، وخطة مدفوعة تكلف 15 دولارًا شهريًا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة