القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب عبر 6 افكار لا تفوتك 2024

للربح من اليوتيوب ما عليك الا ايجاد فكرة ناجحة عير متداولة وسط اليوتيوبرز عربا كانوا ام اجانب
 
 للربح من اليوتيوب ما عليك الا ايجاد فكرة ناجحة عير متداولة وسط اليوتيوبرز عربا كانوا ام اجانب، فالفكرة نجاح اي مشروع كان في الفضاء الافتراضي ام الواقع خاصة اذا كانت فكرة قناة اليوتيوب ذات ابداع عالي و محتوى جذاب و مفيد فقبل ان تطلق قناة يوتيوب ناجحة عليك اخد وقت كبير و لا تستعجل فهدفك هو جذب أكبر من المشاهدين
و بذلك ستكون أربحك معتبرة ان شاء الله.

 و لهذا اردت في هذا المقال اطلاعك على اشهر و انجح قنوات اليوتيوب شهرة و اعلى مدخولا. لتكون لك فكرة واضحة واعطاء بعض التحفيز للربح من اليوتيوب.

افكار لليوتيوب حققت نجاح كبير

1. قناة يوتيوب رياضية

طبعا لكرة القدم رواج كبير على الانترنت من حيث المواقع الاخبارية او الفيديوهات
خاصة المباريات الموسمية ككأس العالم و البطولات المحلية و الدولية.

فلما لا تقوم بانشاء قناة يوتيوب رياضية متخصصة بأخبار كرة القدم و ما يتبعها من عرض ملخصات مختصرة لمباريات خاصة اذا كانت أجنبية و تتعلق بالداربي,أوانشاء قناة عن كمال الاجسام و لكن يجب ان تجلب محتوى حصري و ترضي متابعيك و تجعلهم يرجعون الى قناتك كل مرة و لا تهمل قناتك كليا بل عليك النشر كل مرة على حسب نوع قناتك.

2. قناة يوتيوب تتكلم عن السفريات و السياحة

   لعلك صادفت فيديو يتكلم عن السفر و الترحال و اكتشاف معالم اخرى ببلدان بعيدة عنك فان كنت من محبي هذا النوع فاقول لك انها من انجح قنوات اليوتيوب للتعريف بعادات و ثقافات العالم.
 

3. قناة يوتيوب للألعاب

    لعلك من مدمني الالعاب الكمبيوتر أو الاجهزة الاخرى المعدة  لذلك اذا عليك اغتنام الفرصة لتعريف بموهبتك للعالم و تستغلها بالربح من اليوتيوب بانشاء قناة مخصصة لذلك لابراز و توضيح الاستراتجيات لمراحل اي لعبة مغامرات خاصة اذا كانت عالمية و مشهورة.

4. قناة يوتيوب للكوميديا و الضحك 

كل انسان يحب ان يضحك و يرفه عن نفسه و الناس يتابعون قنوات اليوتيوب الترفيهية بكل مختلف أعمارهم و جنسياتهم و لا يوجد يوم لا يستطعون ان يشاهدوا ذلك فعليك ان كان لك حس فكاهي ان تنشأ قناة ترفيهية حيث أضمن لك العديد من المشاهدات لكن بعد شهرة و تسويق لقناتك.

5. قناة يوتيوب للحرف و الأعمال اليدوية

هي منتشرة بكثرة لكثرة الطلب عليها و لعدد الكبير من المشاهدات حيث يقوم اصحابها بتعريف و تقديم أعمالهم و خبراتهم لحرفة ما اوهواية اشغال اليدوية المنزلية او غيرها متعلقة بالحياة اليومية و ايجاد حل لمشاكل بأبسط الطرق  و الربح من قناة اليوتيوب مضمون خاصة ان كنت تملك حرفة خاصة و نادرة وتكون ماهر فيها.

6. قناة يوتيوب خاصة بالتقنيات والتكنولوجيا

  ان كنت طالب جامعي تقني او مهندس مختص بالكمبيوتر والبرامج او حتى هاو لك شغف كبير بالتكنولوجيا والتطورات الحاصلة لها فانشاء قناة يوتيوب تقنية هي أولوية لك حيث يبحث الاشخاص عن حل لمشاكلهم التي تصادفهم اثناء تعاملهم مع الاجهزة او البرمجيات الحديثة أو تقديم اخر الأخبار التقنية و التحديثات المتعلقة بالكمبيوتر و الموبايل على حد السواء فهي مطلوبة بشكل كبير.