القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة استمرار سؤال NordPass عن كلمة السر الخاصة بك

 هل يطلب منك NordPass كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك في كل مرة تحاول استخدامه؟ إليك كيفية تغيير ميزة القفل الآلي.
 
يعد NordPass أداة رائعة لمساعدتك في الحفاظ على كلمات مرورك منظمة وآمنة. كأحد الآثار الجانبية ، يكون مناسبًا عند إدخاله لأنه يمكنك القيام بذلك بنقرة زر واحدة. 
 
و قد تجد أن NordPass يطلب دائما منك إدخال كلمة مرور أكثر مما تظن أنه ضروري.و قد يكون هذا جراء ميزة القفل التلقائي في التطبيق. إذن ما هي ميزة القفل التلقائي لـ NordPass؟ وكيف يمكنك تعديلها؟

كيفية تغيير خاصية القفل الآلي في NordPass

إذا وجدت أن حساب NordPass الخاص بك يطلب منك كلمة مرور الرئيسية كثيرًا ، حاول إلقاء نظرة على إعدادات القفل التلقائي. نظرًا لأن NordPass يساعدك على منع الاخطار الأمنية ، فإن طبقة الحماية الإضافية هذه تغلقها بعد فترة من الوقت وستطلب منك ذلك مرة أخرى عندما تحتاج إليها.
 
للعثور على القفل التلقائي في تطبيق سطح المكتب ، توجه إلى الإعدادات الخاصة بك عن طريق النقر فوق الترس الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشريط الجانبي. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الأمان للعثور على ميزة القفل التلقائي المدرجة أدناه كما في الصورة الاتية.
حل مشكلة استمرار سؤال NordPass عن كلمة السر الخاصة بك
حل مشكلة استمرار سؤال NordPass عن كلمة السر الخاصة بك

و يمكنك ضبط المؤقت للقفل بعد مقدار محدد من الدقائق أو الساعات.كما يمكنك حتى اختيار يوم ، أو أسبوع ، أو شهر ، أو عدم القيام بذلك على أبدا.
 
 ذلك لن يؤدي تغيير إعدادات القفل التلقائي في تطبيق سطح المكتب إلى تعديله على جميع أجهزتك. لكن يمكنك العثور على القفل التلقائي داخل قائمة الإعدادات على هاتفك أو جهازك اللوحي مباشرةً.

هل يجب تعيين القفل التلقائي في NordPass على عدم القيام بذلك مطلقا؟

الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن استخدام NordPass لا يُقصد به حقًا راحة عدم الاضطرار إلى إدخال كلمة مرور. أولاً وقبل كل شيء ، يعد NordPass مديرًا لكلمات المرور يهدف إلى مساعدتك في الحفاظ على أمانها ، مما يعني أنك بحاجة إلى إدخال كلمة المرور الرئيسية للتطبيق من وقت لآخر.
 
تريد التأكد من ممارسة كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك لتجنب نسيانها. لذا ربما يكون من الأفضل أن تدخله كل أربع ساعات بدلاً من كل خمس دقائق.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد استخدام ميزة القفل التلقائي في الحفاظ على أمان كلمات المرور الخاصة بك إذا فقدت جهازك أو قمت بمشاركتها مع شخص آخر ، وهو أمر يجب مراعاته عند تعديله.

اعمل بسرعة مع NordPass

 
يعد القفل التلقائي أحد الإعدادات الأولى للتحقق مما إذا كان NordPass يطلب منك كلمة مرور الرئيسية كثيرًا. تريد أن تضع في اعتبارك أن الطبيعة الحقيقية للتطبيق هي تنظيم كلمات مرورك وحمايتها ، مع الراحة كأثر جانبي.

و إذا كنت لا ترغب في إدخاله كل خمس دقائق ، وهو ما يمكن أن تشعر به في كل مرة ، فاضبط هذه الإعدادات على ما يناسبك أكثر.